لعبة Super Mario RPG ستحظى بملحن العنوان الأصلي

اللعبة ستتمتع بنفس الشعور الكلاسيكي..

يوم الأمس احتوى حدث Nintendo  Direct على إعلانات ضخمة وأهمها Super Mario RPG. البث كان قد فاق التوقعات التي كانت موجودة، حيث سيطرت بضع إعلانات Mario على الجزء الأكبر من العرض، وحصلت على اهتمام الكثير من محبي الشخصية.

حسب ما تم عرضه في العرض الدعائي الخاص بالعنوان، يبدو أن الإصدار الجديد سيعيد صنع العنوان الكلاسيكي المحبوب، بينما يقوم أيضًا بترقية المرئيات بشكل كبير، ويبدو أن هذه ليست الطريقة الوحيدة التي ستجعل اللعبة وفية لما قدمته مع العنوان الأصلي.

سيعود Yoko Shimomura الملحن الشهير الذي ألف الموسيقى التصويرية للعبة Super Mario RPG: Legend of the Seven Stars مرة أخرى في الإصدار الجديد وتم تأكيد الخبر في منشور على تويتر نُشر بعد وقت قصير من الإعلان الرسمي عن النسخة الجديدة.

كتب “شيمومورا” أنه يعمل على الموسيقى الخاصة بالنسخة الجديدة من لعبة Super Mario RPG، وقال “إنني أضع كل ما في قلبي لهذه الموسيقى، على أمل أن يستمتع بها كل من محبي النسخة الأصلية والذين يلعبون اللعبة لأول مرة! لذلك ترقبوا المزيد من الأخبار.”

بالإضافة إلى النسخة الجديدة من ماريو أر بي جي، أعلنت Nintendo أيضًا عن Super Mario Bros. Wonder في حدث Direct الأخير، وهي لعبة Mario ثنائية الأبعاد وفي الوقت نفسه، أعلنت الشركة أيضًا عن لعبة جديدة من بطولة Princess Peach باعتبارها الشخصية الرئيسية، ونسخة محسنة لعنوان 3DS Luigi’s Mansion: Dark Moon.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button